pregnancy

ادوات التصليح في التبريد Outils de frigorifique


Outillage frigoriste

Manomètres 











Pompes à vide
مضخة تفريغ الهواء 

Dudgeonnière












وصلة تفريغ مساعدة الكترونية رووووعة 
 "Supco VG-64"
ميزان الحرارة
Thermometer
بالطبع، من المهم جدا في ضاغط التبريد هي الحرارة مع نطاقات قياس الكافية والدقة. هذه الطريقة التي يمكن الكشف عن درجات الحرارة وصلت المحطة على الإطلاق، وضبط نظام التبريد بالضبط.
على وجه الخصوص،K-نوع Fühler und- وقياس أثبتت نفسها لاستخدام المحمول، وينصح متر فولت كرافت، فلوك، الخ هنا.
في أي حال، ينبغي أن قياس مدى تصل أدناه -50 ° C، و 2 قنوات هي أيضا مفيدة لأنك يمكن رصد نقاط قياس متعددة. مع أجهزة الاستشعار وأجهزة الاستشعار ويوصى سلك بسيطة، والتي هي منخفضة نسبيا.
في المبخر وغالبا ما شنت أيضا أجهزة استشعار PT100، ومن ثم يمكن قراءة بواسطة أدوات التثبيت.


الغاز للطباعة، كشف التسرب

ودورة التبريد هو نظام مغلق تماما، وضمان أن الدائرة ضيقة قبل أن يتم ملأها التبريد. هو الحاضر راشح نظام لانقاص والتبريد ويصل لا مزيد من السلطة. بالإضافة إلى ذلك، سوف يكون معطوبا ضاغط والرطوبة وتدمير زيوت التشحيم.
للطباعة كلها جافة، غير قابلة للاحتراق والغازات الزجاجات غير رد الفعل، وذلك أساسا لالنتروجين (2.5 أو 4.0) يتم استخدامه. ولكن هناك أيضا CO2 والأرجون والهيليوم وغيرها، وهذا الأخير المطلقات ولكن بسبب التكلفة عادة ما تكون مصنوعة.
وبالتالي فإن شراء النيتروجين الضغط زجاجة بما في ذلك المخفض لضغط 20bar هو الأمثل لأنظمة التبريد، ولكن حتى مع CO2 ومنظم ضغط بسيط، التي تخلق معظم 10bar، يمكنك سحب أنظمة الزناد. خاصة بالنسبة للمبتدئين هذا مثير للاهتمام، لأنك يمكن أن تجعل بعض الخطوات للاهتمام في اتجاه أنظمة مرحلتين مع CO2.

ليتم تعبئة الانطباعات من الدائرة بعد لحام أولا مع القليل من الغاز، أي تسرب الغاز يمكن سماعك ملء الآن حتى 10bar. ثم يتم وضع علامة على الضغط على مقاييس ضغط MH والمصنع هو بضع ساعات (العقل. 24H) يقم بذلك.
إذا كان ضغط مستمر، يمكن اخلاؤها وشغل بعد أن استنزفت Abdrückgas مرة أخرى.

إن لم يكن، فإنه ينبغي أن تستخدم مع للكشف عن تسرب المياه أو الصابون / المنظفات / خليط الماء تسرب. يشار إلى التسريبات التي عنيفا للخليط رسمها. قد يستغرق بعض الوقت للكشف عن التسربات الصغيرة، حتى تصبح فقاعات مرئية.
إذا كنت قد وجدت تسرب، لا بد أولا من إزالة الغاز قبل البدء في الضغط لحام!
هناك أيضا كاشف تسرب الإلكترونية، ومع ذلك، فقد ثمنا باهظا إلى حد ما. يعترفون التبريد flourierten الخروج إلى تسرب عن طريق جهاز استشعار. لأن هذا ولكن النظام يجب أولا شغلها، فهي مناسبة فقط لتسرب الثاني بعد الانتهاء من دفع قبالة.

معدات لحام

بالتأكيد واحدة من أهم الأدوات للتبريد من معدات لحام جيدة، كما يجب أن يكون ملحوم كافة الاتصالات تقريبا. بسبب الضغوط الممكنة حتى 30 بار والاختلافات في درجات الحرارة في نظام التبريد يمكن صنع من النحاس فقط.
ويستخدم الجنود التي لها درجة انصهار أعلى من 450 درجة مئوية. وتشمل هذه تستخدم أساسا لحام مركبات النحاس والفضة والنحاس الأصفر سبيكة للمفاصل مع الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس تحتوي على الفوسفور. في الأخير أيضا تدفق هو مطلوب.
لأصنع من النحاس المقابلة ضربة الشعلة مطلوب درجة حرارة حوالي 1000 درجة مئوية يمكن الوصول إليها. هناك العديد من المتغيرات رخيصة جدا مكلفة للغاية.

في الأساس، هناك نوعان:
الحصول على الشعلات التي تعمل مع الأكسجين في الغلاف الجوي، لذلك زودت فقط غاز الوقود في خرطوشة -
- يتم تزويد الموقد بالإضافة إلى غاز الوقود مع الأكسجين النقي وبالتالي تحقيق المزيد من السلطة.

حصول على انخفاض الموقد هي للعمل في خليط الغاز أو الغاز، مثل البروبان وغاز البروبان / البيوتان أو MAPP. ويمكن أيضا أن تكون أنابيب أكبر ملحوم مع ذلك، ولكن مطلوب بعض الصبر لأن التدفئة من مشغلات تضع ولكنه يأخذ بعض الوقت، وأنه لا يمكن عمل دقيق جدا نظرا للهب كبير إلى حد ما. كما تجدر الإشارة أن تتكبد تكاليف عالية لإمدادات في خراطيش صغيرة.

للدخول يمكن العمل معها منخفض جدا، ولكن سرعان ما سوف يكون على الحدود وجعل الرغبة أكثر قوة، والذي هو السبب في أنني أوصي واحد فقط شعلة الأوكسجين في الغلاف الجوي عندما كنت في حاجة للحصول على طول على بميزانية صغيرة.
في وقت مبكر من ثلاثة أرقام المتوسطة هي معدات الموقد، مع غاز الوقود، على سبيل المثال البروبين أو الأسيتيلين والأكسجين لتعمل. نماذج المبتدئين أيضا استخدام خراطيش المتاح هنا، ومع ذلك، يتم دفع تكلفة إضافية على نظام مع قوارير الغاز الطبيعي التي يمكن تبادلها في تجارة الغاز بسرعة. لهذا السبب أنصح كل من يريد التعامل بجدية مع التبريد، وشراء نظام الموقد مع عادية، استبدال قوارير الغاز.


لهذه المعدات تشمل:

-Brenngasflasche:
البروبان، وميزة: أسعار زجاجات رخيصة وسهلة للحصول، على سبيل المثال، في متجر لاجهزة الكمبيوتر في 5 و 11KG زجاجات
الأسيتيلين، ميزة: أداء أعلى من البروبان، ولكن تكاليف زجاجة والغاز مكلفة جدا
-Sauerstofflasche مع الأكسجين الصناعي

أحجام زجاجة:
هناك زجاجات مع 10L، 20L 50L وحجم زجاجة، ولها في 200 و 300 شريط النسخة مع النظام الأخير لا يتم فرض بعد.
تجدر الإشارة إلى أن Füllpreise الزجاجات 50L هي أرخص لكل لتر من الغاز، ولكن مثل هذه الزجاجات هي كبيرة، ثقيلة ومكلفة. حتى مع زجاجات 10L يمكنك جعل تفعل مع طويلة جدا! منتصف متأكدون الزجاجات 20L، وأنها توفر أسعار رخيصة جدا للتر الواحد، ولكن لا تزال مفيد نسبيا.

تحذير: يجب مراعاة قواعد السلامة عند التعامل مع اسطوانات الغاز! غازات قابلة للاشتعال والمتفجرة جزئيا.

خراطيم:
نحن نوصي على الأقل. 5 أمتار "أنبوب مزدوج"، ولذلك عليك غرفة للتحرك من أجل العمل. معظمها أنابيب قطرها صغيرة، لأنها تتسم بالمرونة.

مخفض الضغط:
هناك حاجة للاسطوانات الضغط العالي. لا ينبغي حفظه، لأن الضغط المخفض هو الأمن ذات الصلة، حتى تتمكن من شراء هذه أفضل جديدة.

Détendeur gaz


ذراع تلحيم روعة
condnseur froid 

لتلحيم مكثف الغاز

أبرز نوعي تلحيم مستعملين وهناك انواع اكثر

 

 

Coupe tube

 

 

 La vanne de service
 La vanne d'inversion de cycle
Valve de charge Schrader avec tube 6 MM
 Le filtre déshydrateur
 Le détendeur
Le voyant liquide
Raccords climatisation automobile

Cintreuse







اقل مايقال عنها روعة انها المانية !!
متعددة الوضائف االمحترفة 

COUPE-TUBE CAPILLAIRE 

قص بحتراف الانابيب الدقيقة 

 

Pince à obturer

Pince

Obturer Frein MSW

 

pince étau auto perforante

 

 

 

شكرا لتعليقك

فهرس




    اندرويد