pregnancy

12v Dc Fan Motor تحسين عمل الحاسوب ب مروحة خارجية


كثير من الشباب ما ينتبه لحرارة الحاسوب  العالية مسببة مشاكل
وخاصة حساسية الذاكرة RAM
ومعناته من التوقف المفاجئ للحاسب
البعض وانا واحد منهم كان يستعمل مروحة كبير خارجية  وهي فعالية
تساعد كل اجزاء الحاسوب وتكون عملية
نعم فعلتها لاتضحك لضرورة !!
كنت اشاهد الشباب يركبون مراوح صغيرة 12V// DC
مثل التي تكون في علب تغذية الكهرباء  للحاسب
بشرط تكون مشخص  ان الحرارة المرتفعة هي السبب  صح

وخاصة الضغط على الرمات وهناك النوعيات التي تفتقر لجودة  الصناعة
لانني كنت اعرف ان حاسوبي مجنون ولزمله مروحة جيدة كنت استعمل خارجية كبيرة وكان منظر  ليس جميل المهم عملية 

اليوم اخبركم بطريقة الكثير من يستعملها وانتبه لها قبلنا ولم يخبرنا ولكن بتجربتنا
استعملنا الضغيرة في المكان الصح
في خلف الوحدة للحاسب احينا نجد
2  دوائر لشبكة مثقوبة انا اخترت العلوية لسبب
مساعدة المكروا بريسيسور وكذلك تشتيت الحرارة  في الاعلى التي قد تضغط على الذا كرة
والحمد لله نجح معي تمام
طريقة التركيب :
هي مكتوب عليها المفروضض تشتعل بتيار مستمر يعني DC  من محول او تسحبه من وحدة الحاسوب ان كنت ممتاز
انا استعملت الطريقة الاولي من محول خارجي ولكن استعملت المتناوب AC  ولا يهمني
بل اضفت مكثفة 
الذي انبهكم له المروحة لن تشتغل الا اذا اخترت الاتجاه الصح  +//-
اقل فولط مستمر 1.5 ال 12 ممكن يشغلها ان كنت في الاتجاه الصح

وسلام الله عليكم
 اي استفسار نحن معكم  متي مكننا الله
 في التواصل معكم والسلام ايها الاحبة
في مشركات افضل ان شاء الله




شكرا لتعليقك

فهرس




    اندرويد