pregnancy

Permanent Magnet DC Motors


Siren Motors
صفارات الانذار للسيارات
تشرح هذه الوثيقة تفاصيل عن أنواع مختلفة من المحركات صفارات الإنذار، ويجيب على السؤال "لماذا هناك حتى عدد قليل من مرحلة واحدة صفارات الانذار في هذه الأيام؟" هذا القسم هو حق المؤلف العمل الأصلي آدم سميث، BSEE © 2001. مطلوب إذن لإعادة نشر أي من هذا النص حرفيا.
العاصمة المغناطيس الدائم موتورز
تستخدم في: الاتحادية لعام 2001 (1/3HP)، فقط من أجل الدورية صفارات الإنذار

محرك المغناطيس الدائم هو محرك DC-حصره فقط يستخدم مغناطيس دائم لتوفير أقطاب الحقل ثابتة. يتم تطبيق قوة فقط على الدوار العاصمة (حديد التسليح) من خلال مجموعة من فرش الكربون.

Permanent Magnet DC Motors 
سلسلة DC-مغنطة  موتورز
تستخدم في: الاتحادية لعام 2001 (6HP) وصفارات الانذار العاصمة الأخرى، بما في ذلك جميع صفارات الإنذار وإطفاء الحريق.

العاصمة المحرك الجرح سلسلة هو محرك حصره والذي يتكون من لفائف المجال الجرح في سلسلة مع الدوار الجرح يسمى حديد التسليح. يتم إجراء التوصيلات الكهربائية إلى العاكس وحديد التسليح من خلال استبدال فرش الكربون. لأن هذه المحركات هي من حيث المبدأ على indentical البارزة القطب العالمي (AC-DC) سلسلة المحركات، وتناقش تفاصيل العملية في القسم التالي على المحركات العالمية. معظم الجرح سلسلة DC المحركات تعمل بشكل جيد جدا على مصدر AC التردد المنخفض من الجهد نفسه (RMS) كما العاصمة امدادات المقصود، ولكن تنتج عموما أقل عزم الدوران البداية.


12V 12V DC series motor from
a fire truck siren
صفارات الإنذار

Repulsion-Induction Motors 
تستخدم في: الفيدرالية النموذج 2 (2HP)، الصاعقة المروحية، نماذج L و D (1/2HP)، ألف وB9 (1/3HP) بالإضافة إلى آخرين

وعالمية (AC-DC) المحرك هو المحرك حصره على مرحلة واحدة مع لفائف المجال الجرح في سلسلة مع نوع DC حديد التسليح (الدوار الجرح). هذا النوع من المحركات هو indentical من حيث المبدأ على سلسلة العاصمة المحرك، ولكن تم إجراء بعض التعديلات لتحسين المحرك للاستخدام AC: مصنوعة من النوى من أقطاب الحقل من أكوام من مغلفة دمغ الصفائح المعدنية مثل تجد في المحولات، بدلا من الحديد الصلب. هذا هو الحد من الخسائر الدوامة الحالية في الصميم. بالإضافة إلى ذلك، يتم يميل فتحات من حديد التسليح قليلا للحد من AC الأز وإعطاء خصائص انطلاق موحدة بغض النظر عن المحرك المحرك الأولي التوجه النسبي لفائف المجال. المعروضة هنا هي لحديد التسليح والميدانية لفائف من محرك عالمي نموذجي.يحدث هذا المحرك أن يكون من المكنسة الكهربائية، ولكن التصميم هو شائع لصفارات الانذار محركات كذلك.
Repulsion-Induction Motors 
التنافر-التعريفي موتورز
تستخدم في: النماذج الاتحادية 3، 5، 7، STH-10، STL-10، SD-10 وغيرها من صفارات الإنذار الاتحادية على مرحلة واحدة القديم

المحرك التنافر الاستقراء هو مزيج من محرك التنافر ومحرك السنجاب قفص الاستقراء. في حالة اجب صفارات الإنذار، وهذا المحرك هو دائما التكوين 2 القطب. الجزء الثابت متعرجا غير مطابقة للشوط لف من 2 القطب تقسيم المرحلة أو مكثف بدء المحرك. الدوار هو مطابق تقريبا لسلسلة عالمية المحرك المحرك، باستثناء وجود عدد أكبر من اللفات (في معظم الحالات) وأي اتصال إلى مصدر للطاقة. ترتبط الفرش لبعضها البعض مباشرة، من اجل ان يتمكنوا قد إكمال الدائرة من خلال اللفات داخل الدوار.

الدوائر حلقة مغلقة في الدوار هي effectivly المرتبات الثانية تماس في محول من حيث اللفات مجال السيارات هي لفائف الأولية. التيارات المستحثة في الدوار إنشاء حقل المغناطيسي الذي يصد أن الحقل المتعرجة (قانون لينز). هذا التنافر هو ما يعطي المحرك انها عزم الدوران. يحدث دوران لأن فرش ويقابل 15 أو نحو ذلك درجة من أقطاب المجال، بحيث قوات مثير للاشمئزاز يضغطون على الدوار هامشية إلى حد ما انها محور دوران (انظر الخطط أدناه).

بالإضافة إلى هذا الإعداد المحركات التنافر، والدوار أيضا ودفن داخله قفص السنجاب المتعرجة. كما يأتي المحرك التنافر الحث قرب سرعة متزامن (3600 دورة في الدقيقة على 60HZ)، السنجاب قفص المتعرجة هي المسؤولة عن معظم عزم الدوران، ويقلل من تأثير التنافر.


Capacitor-start Single-phase Induction Motors 
بدء مكثف على مرحلة واحدة التعريفي موتورز
تستخدم في: ترقب وASC صفارات الانذار على مرحلة واحدة

أي نص بعد لهذا النوع الحركية.

Polyphase (3-phase) Squirrel-cage Induction Motors 
متعدد الأطوار (3 مراحل) السنجاب قفص التعريفي موتورز
تستخدم في: العديد من صفارات الإنذار 3 مراحل

أي نص بعد لهذا النوع الحركية.

شكرا لتعليقك

فهرس




    اندرويد