pregnancy

الآلات الكهربائية BEEE 6 A DC MOTOR

الآلات الكهربائية (معمل) BEEE 6 'A'


                               Permanent Magnetic DC Motor And DC Generator
موتور المبدأ:
عندما يقع موصل الدفترية الحالية في حقل مغناطيسي خارجي عمودي على موصل، موصل يواجه القوة عمودي على نفسها وإلى حقل مغناطيسي خارجي. 
ويمكن استخدام قاعدة اليد اليمنى للقوة على موصل لتحديد اتجاه القوة من ذوي الخبرة على موصل: إذا كانت نقطة ابهام اليد اليمنى في اتجاه التيار في موصل وأصابع اليد اليمنى نقطة في الاتجاه الحقل المغناطيسي الخارجي، ثم يتم توجيه القوة على موصل الخارج من كف اليد اليمنى. 
ويستخدم مبدأ المحرك لتشكيل تعريف دقيق للأمبير. 1 أمبير هو مقدار تدفق الحالية من خلال اثنين من الموصلات موازية على التوالي 1 متر بعيدا في فراغ القوة التي تنتج 2 × 10-7 نيوتن لكل متر من الموصلات. 
متر الكهربائية التناظرية (أي الجلفانومترات، قوة التيار الكهربائي، فولتميتر) تعمل على مبدأ الحركية. المحركات الكهربائية هي تطبيق هام من مبدأ الحركية. يتكون محرك كهربائي من المغناطيس الدائم الخارجية الميدان (الموالي) وإجراء مقياس التيار الكهربائي (الدوار) ملفوف التي هي حرة لتدوير داخل المغناطيس المجال. فرش والعاكس (مصممة بشكل مختلف إذا تم توفير AC أو DC الحالي إلى حديد التسليح) ربط حديد التسليح إلى مصدر الجهد الخارجي. سرعة دوران المحرك يعتمد على كمية تدفق الحالية من خلال ذلك، وعدد من الملفات على المحرك، وقوة المغناطيس المجال، نفاذية حديد التسليح، والحمل الميكانيكية متصلا رمح.
المباشرة الحالية (DC) المحرك هو واحد من الآلات الأولى وضعت لتحويل الطاقة الكهربائية إلى طاقة ميكانيكية. المغناطيس الدائم (بعد الظهر) الطاقة تحويل التيار المباشر الكهربائية إلى طاقة ميكانيكية من خلال تفاعل اثنين من المجالات المغناطيسية.وينتج حقل واحد من قبل التجمع المغناطيس الدائم، وينتج الحقل الآخرين من خلال تيار كهربائي يتدفق في اللفات المحرك. هذين المجالين يؤدي إلى عزم الدوران الذي يميل لتدوير الدوار. كما يتحول الدوار، وحصره الحالي في اللفات لإنتاج عزم الدوران الناتج المستمر. المجال الكهرومغناطيسي ثابتة للمحرك يمكن أيضا أن تكون الأسلاك الجرح مثل حديد التسليح (تسمى ذات المحركات الحقل الجرح) أو يمكن أن تتكون من مغناطيس دائم (وتسمى محرك المغناطيس الدائم).
في أي نمط (الجرح الميدان أو المغناطيس الدائم) والعاكس. بمثابة نصف التبديل الميكانيكية وتدور مع المحرك كما تبين. يتكون العاكس من شرائح موصلة (وتسمى القضبان)، عادة ما تكون مصنوعة من النحاس، والتي تمثل انتهاء لفائف من الأسلاك الفردية موزعة في جميع أنحاء حديد التسليح. اكتمال النصف الثاني من التبديل الميكانيكية بواسطة الفرش. تبقى هذه الفرش عادة ثابتة مع السكن المحرك ولكن ركوب (أو ب التسرع) على العاكس الدورية. كما يتم تمرير الطاقة الكهربائية من خلال فرش وبالتالي من خلال حديد التسليح يتم إنشاء قوة التوائية كرد فعل بين مجال السيارات وحديد التسليح وحديد التسليح مما تسبب في المحرك لتحويل. كما يتحول المحرك، وفرش التبديل إلى الحانات المجاورة على العاكس. هذا الإجراء التحويل بتحويل الطاقة الكهربائية إلى المتاخمة لف على حديد التسليح الذي بدوره يديم حركة التوائية من حديد التسليح.

المغناطيس الدائم (بعد الظهر) المحركات هي على الأرجح الأكثر استخداما العاصمة المحركات، ولكن هناك أيضا بعض الأنواع الأخرى من العاصمة المحركات (التي تستخدم أنواع لفائف لجعل حقل مغناطيسي دائم أيضا). العاصمة المحركات تعمل من مصدر للطاقة التيار المباشر. ويتحقق حركة الحقل المغناطيسي للأرض عن طريق التحول الحالية بين لفائف داخل المحرك.ويسمى هذا الإجراء "تخفيف". عدد كبير جدا من محركات DC (فرشاة من نوع) قد بنيت في تخفيف، وهذا يعني أن ما يدور المحرك، وفرش الميكانيكية فائف تخفيف من تلقائيا على الدوار يمكنك استخدام المحركات العاصمة فرشاة في مجموعة متنوعة من التطبيقات. بسيطة، محرك المغناطيس الدائم العاصمة هو عنصر أساسي في مجموعة متنوعة من المنتجات، مثل لعب الأطفال، وآليات المؤازرة، والمحركات والصمامات، والروبوتات، والالكترونيات والسيارات. هناك العديد من المزايا النموذجية لPM الحركية. بالمقارنة إلى تيار متردد أو الجرح المجال DC المحركات، والمحركات PM وعادة ما تكون أصغر جسديا في الحجم الكلي وأخف وزنا لتصنيف القوة معين. علاوة على ذلك، منذ مجال السيارات، والتي تم إنشاؤها بواسطة مغناطيس دائم، هو ثابت، والعلاقة بين عزم الدوران وسرعة خطية للغاية. ويمكن لPM المحركات توفير عزم دوران عالية نسبيا عند السرعات المنخفضة وتوفر بعض PM الحقل الكامنة الكبح الذاتي عند السلطة إلى المحرك هو منع تسرب. وهناك العديد من العيوب من خلال، تلك التي يجري معظمها الحالية المرتفعة خلال حالة المماطلة وخلال انعكاس لحظية. يمكن أن تتلف بعض تلك المحركات أو أن يكون مشكلة للسيطرة على الدوائر.وعلاوة على ذلك، فإن بعض المواد المغناطيس يمكن أن تتلف عند تعرضها للحرارة الزائدة وبعض شدة المجال فضفاضة إذا تم تفكيكها المحركات.



ارتفاع حجم البنود اليومية، مثل التدريبات جهة، وأدوات المطبخ، واستخدام محرك مؤازر العاصمة المعروفة باسم محرك عالمي. تلك المحركات العالمية هي الجرح سلسلة العاصمة المحركات، حيث لفائف الثابتة والدورية هي الأسلاك في السلسلة. يمكن لهذه المحركات تعمل بشكل جيد على كلا AC والتيار المستمر.
واحدة من عيوب / الاحتياطات حول الجرح سلسلة DC المحركات هو أنه إذا كان يتم تفريغ أنها، والشيء الوحيد الذي يحد سرعتها الخسائر انحراف القذيفه بفعل الهواء والاحتكاك. بعض يمكن أن تمزق نفسها إربا حرفيا إذا تشغيل تفريغ.


البناء:

في المحركات الصغيرة، وغالبا ما يتم استخدام تصميم بديل والتي تحتوي على حديد التسليح 'coreless' المتعرجة. هذا التصميم يعتمد على لفائف الأسلاك نفسها لسلامة الهيكلية. ونتيجة لذلك، فإن المحرك هو أجوف، والمغناطيس الدائم يمكن تركيبه داخل لفائف الدوار. Coreless المحركات DC يكون أقل بكثير من المحركات المحرك الحث الحديد الأساسية ذات الحجم المماثل، وتمتد الفرشاة والحياة العاكس.
كل العاصمة المحرك / مولد والأجزاء الأساسية التالية

  1. محور العجلة
  2. الدوار (الملقب، حديد التسليح)
  3. الموالي
  4. عاكس التيار
  5. المغناطيس المجال (ق)
  6. والفرش.


وضع مولد:

في حالة وضع مولد، يتم الحصول على عزم القيادة بواسطة المحرك الرئيسي. ويمكن اختيار محرك الديزل أو توربين الماء أو التوربينات البخارية كما المحرك الرئيسي. في بيئة معملية، وتستخدم المحركات كما المحرك الرئيسي. اتجاه دوران المولد هو نفس اتجاه عزم دوران المحرك الرئيسي. والمحمل الكهربائية آلة دوارة تنتج دائما عزم الدوران الكهرومغناطيسية تي، ويرجع ذلك إلى تفاعل الحقل الموالي وحديد التسليح الحالية. الشركة المصرية للاتصالات مع عزم دوران الاحتكاك صغيرة هو عزم المعارضة في وضع المولد. وهذا ما يسمى عزم الدوران عزم الدوران معارضة الحمل، TL. إذا كان أحد يريد لجذب المزيد من الطاقة الكهربائية من المولدات، والشركة المصرية للاتصالات (وبالتالي TL) يزيد بسبب مزيد من حديد التسليح الحالية. لذلك، يجب أن عزم المحرك الرئيسي لتحقيق التوازن بين زيادة TL للتشغيل سرعة ثابتة مع أكثر كمية الوقود.

شكرا لتعليقك

فهرس




    اندرويد