pregnancy

الآن تصميم وإنشاء مدون قوالب بنفسك


تم تغير النص بعد ترجمته منقول



الآن تصميم وإنشاء مدون قوالب بنفسك




هناك خمسة مواقع الواردة في هذا المنصب الذي هو توليد، وجعل لدينا قوالب مدون الخاصة بها والتي من السهل جدا أن تولد.



1.Firdamatic Layout Generator





Firdamatic هو tableless على الانترنت مولد التخطيط الذي يسمح لك لإنشاء وتخصيص تخطيطات بسهولة فقط من خلال استكمال أشكال، مما خلق جلود للتخطيط الخاص بك يعمل بنظام مدون، نسيم. هذه الأداة متاحة مجانا للاستخدام الشخصي / غير التجاري فقط، ويأتي مع عدم وجود الدعم التقني. واستخدام ذلك على مسؤوليتك الخاصة.




2. Pimp My Profile Blogger Template Generator




لا ينبغي أن يكون القواد ملفي الشخصي مدون قالب مولد الخيار المفضل لأنه يحتوي على واجهة أسوأ للعمل مع. تحيط بها الإعلانات والأشرطة الجانبية على كلا الجانبين، وظهرت الإعلانات جعل تجربة أسوأ. ولكن الشيء الجيد هو أن تتمكن من الحفاظ على معاينة القالب الخاص بك في أي خطوة. على الرغم من أن 7 خطوات بسيطة للقيام بهذا العمل حتى الآن خيارات التخصيص لا تزال محدودة.




3. Trix Template Generator




http://e-infotainment.com/applications/blogger-template-generator/v2/application.php

تركس قالب مولد هو تطبيق بسيط لإنشاء قوالب للمدون / بلوغسبوت دون أي معرفة الكثير عن HTML أو لغة XML. إذا كان لديك الخيال والإبداع، يمكنك تصميم القوالب بشكل جيد للغاية لالميول الخاصة بك. واجهة المستخدم ودية وأفضل شيء هو أن لم يكن لديك لتحديث أو معاينة التغييرات. يمكنك ان ترى على الفور التغييرات كأدوات تحوم فوق قالب الفعلية كنت تقوم بتصميم في الخلفية.



4. PsycHo Template Generator




النفسية هي واحدة من أقدم ولكن لا يزال يفتقر إلى بعض الميزات واجهة جذابة ولكن خيارات التخصيص هي أكثر بكثير وأفضل من صانعي قالب الأخرى. ولكن لأنها واعدة لتحديث إلى الإصدار الأحدث بعض انها ستأتي بالتأكيد حتى مع بعض واجهة جديدة ومثيرة وسهولة الاستخدام. مرة أخرى أنها لا تتطلب منك أن تعرف أي ترميز HTML - التخصيص من كل بت واحد من القالب الخاص بك هو وراء تلك انخفاض بسيط أسفل الصناديق.


5. Artisteer Blogger Template Maker





أكثر مهنية تبحث مدون قالب صانع - Artisteer هو أحدث اكتشاف من المصممين مدون قالب وجمع المولدات. ذلك هو تطبيق الوحيدة التي تعمل حاليا وتحتاج إلى تحميل لأول مرة للاستمتاع أكثر صديقة للبيئة المستخدم من جميع صناع القالب. واجهة هادئة مألوفة مع أن من MS Office 2007 الذي يعني كل الوظائف هي في الشريط الأمامي. الشيء الوحيد الأسوأ وحول Artisteer هو أنه لا تتردد في استخدام! لأنه يأتي مع نسخة تجريبية. لكن المحاكمة غير محدودة، ويضيف علامات مائية "محاكمة" كل انحاء لقوالب تصديرها، ولا تسمح لك لانقاذ التصاميم وملف المشروع لإجراء تغييرات في المستقبل.
رؤية Artisteer التجريبي .

خلفية مجانا للمدونة وموقع

هل تريد أن تعرف أين يمكن الحصول على خلفية حرة؟ هذا هو حر، سريع، وبسيط خلفية التلقائي فورية لتحسين بلوق الخاص بك أو صفحة ويب على محركات البحث result.Everyone يعرف كيف خلفية المهم أن الحصول على rank.Here جيدة، ونحن نقدم صلة عودة مجانا وسريع جدا لمواقعك . نسخ الكود الأول (أي تغيير الحاجة)، ثم لصق إلى موقع الويب الخاص بك أو عرض blog.To صلة عودة الخاص بك يمكنك اضغط على الرابط صورة من موقع الويب الخاص بك أو بلوق. ويمكن أيضا ... رابط موقع الويب الخاص بك القيام به، وسيتم عرض في references.If الأولى أي زائر فوق هذا الشعار من موقع الويب الخاص بك أو بلوق، وصلة عودة عنوان موقعك يكون خلق تلقائيا في هذا website.You بناء صلة عودة العديد كما تريد، لا التحديد والتقييد، ولكن لا المزعج! يرغب موقع الويب الخاص بك بسرعة لتحتل المرتبة الأعلى في جوجل وياهو واليكسا!

صلة عودة التلقائية الحرة للمدونة وموقع




شكرا لتعليقك

فهرس




    اندرويد